2018-11-07 | 22:06 منوعات

حادث لا ينسى
زواج كينيسون.. 6 أيام

صورة لسام كينيسون.. وإلى اليمين صورتان نشرتهما الصحف بعد الحادث..في الأعلى سيارته البونتياك وفي الأسفل السيارة البيك أب التي اصطدمت بها (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

انطلق الأمريكي سام كينيسون، الممثل الكوميدي، بسيارته البونتياك البيضاء موديل 1989 صوب ولاية نيفادا غربي بلاده، في 10 إبريل 1992، لتقديم عرض بيعت تذاكره.
لكن المرح البدين، والممثلة ماليكا سويري زوجته الثالثة التي رافقته في رحلته الأخيرة، لم يبلغا وجهتهما، والسبب شاب مخمور يبلغ من العمر 17 عامًا. تجاوزت الشاحنة، التي يقودها الشاب، مسارها واصطدمت بسيارة كينيسون على طريق سريع في ولاية كاليفورنيا.
وذكر أقرباء وأصدقاء لكينيسون، كانوا على متن سيارة عائلية “فان” خلفه، أنه لم يمت مباشرة في موقع الحادث، بل تفوّه ببعض العبارات مثل “لا أريد أن أموت” قبل أن يفقد وعيه، ولم تنجح بعدها محاولات إفاقته، فيما نجت زوجته بعد اصطدام خفيف، علمًا أنهما تزوجا قبل الحادث بـ 6 أيام فقط.
ودُوِّنت الجروح الداخلية سببًا طبيًّا لوفاة كينيسون، وبينها تمزق الشريان الأورطي وأوعية دموية في تجويف البطن. فيما أقر تروي بيرسون، سائق الشاحنة، بإهماله الجسيم، وحُكمَ بالسجن والخدمة المجتمعية.