2019-03-08 | 23:31 الكرة السعودية

إدارة الزامل تفصل بين مستحقات العبيد ولاعبي النصر
القادسية يرفض التسوية ويتمسك بالـ 8 ملايين

"الرياضية" 7 مارس 2019م
الدمام ـ حسام النصر
مشاركة الخبر      

أبلغ "الرياضية" نادي القادسية برفضه مبدأ تسوية مستحقاته، في صفقة عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر لفريق النصر الأول لكرة القدم.
وأوضح فارس المفلح، المدير التنفيذي للنادي الشرقي، أن إدارته، التي يترأسها مساعد الزامل، تتمسك بكامل المستحقات لدى النصر، البالغة 8 ملايين ريال.
وأشار، في اتصال مع "الرياضية" أمس، إلى رفض ناديه إدخال أي لاعب نصراوي في الملف بهدف تقليل المبلغ.
ولدى سؤاله عما إذا كان محمد السهلاوي، لاعب النصر حاليًا والقادسية سابقًا، عُرِض على ناديه لتقليل المبلغ، رد المفلح قائلاً: "لم يُعرَض، ولو عُرِض علينا أي لاعب في إطار تسوية كهذه لرفضنا، من حقنا تحصيل أموالنا كاملة، ومن ثم التحرك صوب أي لاعب نختاره نحن ويناسبنا".
وكانت غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ألزمت النصر، أخيرًا، بسداد 8 ملايين ريال، باقي مستحقات القادسية عن بيعه عقد عبد الرحمن العبيد، لاعبه السابق، إلى النادي العاصمي في يناير 2018.
وتواصلت "الرياضية" مع نادي النصر، لاستيضاح الخطوة المقبلة، كون قرار الغرفة أتاح الاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، لكن النادي لم يرد، حتى أمس.
وفي حال عدم تقديم الاستئناف في مهلته التي تنتهي هذا الأسبوع، يصبح النصر ملزمًا بالسداد قبل 12 إبريل المقبل، بموجب القرار.