2019-08-07 | 00:57 الكرة السعودية

حوّل تأخره أمام الأهلي بهدفين إلى انتصار برباعية في ذهاب الآسيوية
هلال آسيا.. يطرب

صورة التقطت أمس للفرنسي جوميز مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم يزحف نحو الجماهير بحركة “الأسد” بعد تسجيله هدف فريقه الثالث في شباك الأهلي في مواجهة ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.. التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة تصوير - عبدالله الفالح
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

قطع فريق الهلال الأول لكرة القدم نصف المشوار نحو التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2019، وذلك حينما قلب خسارته في شوط المباراة الأول بهدفين مقابل هدف لمصلحة مضيفه فريق الأهلي إلى انتصار كبير وعريض خارج أرضه بـ4ـ 2، في ذهاب دور الـ16 من البطولة القارية.
وتكفل الفرنسي جوميز مهاجم فريق الهلال بتسجيل "هاتريك" أثناء المباراة، التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "15 ـ 48 ـ 65" وعبدالله الحافظ الهدف الرابع "82".
وكان فريق الأهلي تقدم مبكرًا عن طريق السوري عمر السومة مهاجم الفريق "5"، قبل أن يضيف الرأس الأخضري ديجانيني الثاني "39"، حيث انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.
وانتفض الهلاليون في شوط المباراة الثاني، وقلبوا التوقعات وحققوا فوزًا كبيرًا بفضل تألق المهاجم الفرنسي، وطريقة أسلوب مدربه الروماني رازفان، الذي عرف كيف يتعامل مع أجواء المباراة، رغم ارتفاع الرطوبة ودرجة الحرارة.
وسيلتقي الفريقان على أرض ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض الثلاثاء المقبل، حيث سيلعب الهلال بأكثر من فرصة بعد نتيجة أمس للوصول إلى ربع نهائي البطولة.