2019-09-21 | 01:40 الكرة السعودية

صام عن التسجيل في مباراتين على التوالي منذ 2018
النصر يخسر بعد 160 يوما

صورة التقطت أمس للاعبي فريق الحزم ومدربهم يحتفلون بعد نهاية مباراتهم مع النصر التي حسموها بهدف السويدي كارلوس ستراندبيرجتصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ متعب العبد الهادي
مشاركة الخبر      

تلقى فريق النصر الأول لكرة القدم الخسارة الأولى في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري، أمام ضيفه الحزم بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي استضافه ملعب الملك فهد الدولي، أمس، ضمن الجولة الرابعة.
والخسارة هي الثانية للنصر منذ هزيمته من الاتحاد "2ـ3" الموسم الماضي، ضمن الجولة الـ 27، وتحديدًا في الـ 13 من إبريل 2019، أي منذ 160 يومًا، وعلى الملعب نفسه.
وللمرة الأولى يفشل النصر في التسجيل خلال مباراتين متتاليتين في الدوري منذ 40 مباراة، إذ كان قد صام عن التسجيل في المرة الأولى أمام فريقي الفيحاء والتعاون في الموسم قبل الماضي، وتحديدًا في الجولتين 17 و18، وفي الموسم الجاري أمام الشباب في الجولة الثالثة والحزم في هذه الجولة.
وتجمد رصيد النصر عند 7 نقاط في المركز الثالث مؤقتًا، بينما رفع الحزم رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر.
- مشادة كلامية
حدثت مشادة كلامية بين الجزائري مليك عسلة، حارس مرمى فريق الحزم الأول لكرة القدم، والبرازيلي بيتروس ماثيوس، لاعب فريق النصر، عند نهاية الشوط الأول، واستمر اللاعبان في المناوشات وهما في الطريق إلى غرف اللاعبين، قبل أن يتدخل زملاؤهما ويفضون الاشتباك.
- عبد الرزاق قائدا
تقلد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، شارة القيادة لغياب عمر هوساوي، بسبب الإصابة، والبرازيلي جوليانو دي باولا، الذي أجلسه البرتغالي فيتوريا، مدرب الفريق، في دكة الاحتياط.
وشارك البرازيلي بيتروس ماثيوس في مركز صناعة اللعب للمرة الأولى، لتعويض غياب جوليانو.
- مختار يظهر ببطاقة
شارك مختار علي، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عند الدقيقة 76، للمرة الأولى منذ تسجيله في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، ونال اللاعب بطاقة صفراء بعد دخوله بدقيقتين.
وكان مختار يلعب لأحد الفرق الهولندية، وتم تسجيله في النصر “مواليد”.