2019-12-04 | 20:21 الكرة السعودية

كأس الملك.. الشعلة يقصي الشباب بـ«قاتلين»

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

فجر فريق الشعلة مفاجأة من العيار الثقيل باقصائه ضيفه الشباب بعد أن فاز عليه بنتيجة 2-1 في دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحصد المضيف التأهل بهدفين قاتلين أحدهما قبل نهاية الوقت الأصلي بدقائق، والثاني بعد نهاية الوقت الإضافي بدقيقة، الأربعاء في المواجهة التي أقيمت على أرض صاحب الانتصار في الخرج.
وبات الشعلة بفوزه الثمين الفريق الثاني في المسابقة الذي يقصي فريقاً ينافس في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن نجح الدرع في تخطي الحزم خلال دور الـ64، وسينتظر ممثل الخرج الفائز من العدالة والروضة ليلاقيه في دور الـ16.
وعلى رغم أن الضيف القادم من العاصمة قد تقدم بهدف عبر رأسية المدافع محمد سالم في الدقيقة 44، إلا أن أهل الدار كان لهم كلمة في المباراة، أولاً بكثافة محاولاتهم ووقوف عبدالله العويشيرحارس الشباب حائلاً بين الشعلة والشباك، وثانياً بإصرار وضغط متواصل تمكنوا على إثره من تعديل النتيجة بهدف سجله برأسية محمد العنزي في الدقيقة 83.
لتمتد المباراة بعد ذلك إلى الأشواط الإضافية، وبدا أن فريق الشعلة أكثر قوة بدنية ونشاطاً، عندما واصل لاعبيه محاولاتهم للتقدم، ليؤكدون تفوقهم الميداني، بهدف الصعود القاتل في الدقيقة 122 بتصويبة متقنة من داوودا سيلا.