2021-07-17 | 22:46 سوشال ميديا

احتل المركز السادس في قائمة صور إنستجرام الأكثر إعجابا
ميسي يحطم رقم رونالدو

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

حطّم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، الرقم القياسي لأكثر صورة رياضية تفاعلًا على “إنستجرام”، والذي كان يحمله البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، ومهاجم يوفنتوس الإيطالي، بعد أن وصل إلى 19.950 مليون إعجاب، أمس، على صورته مع كأس كوبا أمريكا.
وبحسب إحصائية موقع “ستاتيستا” لشهر يونيو الماضي، فإن رونالدو كان يحتل المركز السادس عالميًّا في الموضوعات المتنوعة، بصورته مع مارادونا في 25 نوفمبر الماضي، بمناسبة تأبين الأسطورة عقب رحيله، والمركز الأول في مجال الصور الرياضية، حيث جمع 19.8 مليون إعجاب، و156 ألف تعليق. ويعد اللاعبان الرياضيين الوحيدين في القائمة.
ونشر ميسي صورته قبل أسبوع، على حسابه الذي يتابعه 233 مليون شخص، معانقًا كأسه الدولية الأولى التي توج بها مع منتخب بلاده داخل غرفة الملابس. وكتب: “يا له من جنون جميل.. هذا عجيب.. الحمد لله نحن أبطال”. وعلق على الصورة 511 ألف متابع.
وسبق لميسي أن دخل القائمة الذهبية في العام الماضي بصورة تأبينه مارادونا والتي حصلت على 16.4 مليون إعجاب، واحتل بها المركز الـ 16 في القائمة التي تتصدرها حتى الآن صورة نشرها حساب @world_record_egg لـ “بيضة ذهبية” وجمعت 55.2 مليون إعجاب في يناير 2019.