2021-07-20 | 21:52 سوشال ميديا

مقاطع فيديو تصنع فرحة المعسكر
عيدية الفتح.. عائلات اللاعبين في النمسا

الرياض ـ بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

اختلطت مشاعر لاعبي فريق الفتح الأول لكرة القدم، مع المفاجأة التي أعدها لهم المركز الإعلامي في النادي، خلال وجودهم في معسكر النمسا الإعدادي، بعد أن أعدَّ لهم مقاطع فيديو تحمل رسائل تهنئة بعيد الأضحى من أفراد عائلاتهم، وهو ما خلق شعورًا غامرًا بالسعادة وسطهم، وجلب تفاعلًا كبيرًا من متابعي حسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي.
وتحت تغريدة كتب فيها: “عيد وأنت بعيد.. وفجأة تلاقي أهلك معك.. مشاعر مختلطة بالمعسكر”، نشر النادي على حسابيه في تويتر وإنستجرام مقطع فيديو، على أنغام أغنية أم كثلوم “يا ليلة العيد آنستينا”، نقل فيه رسائل مصورة إلى اللاعبين من عائلاتهم، بمناسبة العيد، طمأنوهم فيها على أوضاعهم، وأوصوهم بالعمل الجاد في المعسكر من أجل أن يعود الفتح أقوى الموسم المقبل.
وفي تصريحات لـ”الرياضية” أوضح محمد الضيف مدير إدارة الإعلام والاتصال بنادي الفتح أن نجح الفريق الإعلامي نجح في الوصول إلى عائلات كل من المغربي مراد باتنة المهاجم، ونواف البوشل، وتوفيق بوحيمد، وعمار الدحيم، وزياد الجري المدافعين، ومحمد السعيد، وحسن الحبيب، وعباس الحسن لاعبي الوسط.
وأضاف: “وكان اللاعبون يُحضَرُون على انفراد، ويُجلِسون كل واحد على مقعد أمام شاشة عملاقة، ثم يخبرونه بأنه سيجري مقابلة على الهواء، ويقومون بالتأكد من بعض الأمور الفنية، حتى تنطلي عليه القصة، ثم يبدأ العد التنازلي، وفجأة يبدأ أفراد عائلته بالظهور على الشاشة وهم يلقون عليه التحايا والتبريكات بالعيد.
وراقبت كاميرا الفريق ردود أفعال اللاعبين، فور تشغيل مقاطع الفيديو، لتنقل مشاعرهم وردود أفعالهم التي بدأت بالدهشة والذهول في بادئ الأمر، ثم بالفرحة والسعادة الغامرة، خاصة مع ظهور الأطفال وهم يتحدثون بتلقائية. مؤكدين أنها بالفعل أحلى عيدية يمكن أن يتلقوها وهم خارج البلاد.