2022-06-19 | 23:11 منوعات

SRMG تعلن برنامج «كان»

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلنت “SRMG”، المجموعة الإعلامية العالمية الرائدة، عن تفاصيل برنامج مشاركتها في مهرجان “كان ليونز الدولي للإبداع”، الذي ينظَّم من 20 حتى 24 يونيو الجاري، ويتضمَّن مشاركة أسماء بارزة في مجال الإعلام والصناعة الإبداعية، ستحضر فعاليات “تجربة SRMG”.
وتستضيف “SRMG” حلقات نقاش تفاعلية، وجلسات حوار ثنائية، ستتطرق إلى أبرز المؤثرات في صناعة الإعلام، في مقدمتها الاتزان الرقمي، وطموحات الاستدامة في الأزياء، ومستقبل البودكاست، واتجاهات الابتكار والفرص، وأبرز تطورات ومستجدات المشهد الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت جمانا راشد الراشد، الرئيس التنفيذي لـ “SRMG”: “تسهم المجموعة في رسم مستقبل المشهد الإعلامي للمنطقة، حيث تستثمر في منتجات وتقنيات وحلول جديدة ومبتكرة، وكذلك في وسائلها الإعلامية ومنصاتها الرقمية، التي تشمل مجموعة واسعة، تتجاوز 30 علامة تجارية ومنصة رقمية، توفر لجماهيرها الواسعة المستجدات وأحدث التحليلات في مجالات الأخبار السياسية والرياضية والمالية وأساليب الحياة العصرية”.
وستستقبل “تجربة SRMG” ضيوفًا عالميين، من أبرزهم ناديا بيلان وايت، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي في مجموعة “فايس ميديا”، وبوراك كاكماك، الرئيس التنفيذي للجنة الأزياء في وزارة الثقافة السعودية، وإيدي مارون، الشريك المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركة “أنغامي”. ويتوفر البرنامج الكامل للفعاليات التي ستُجرى في مهرجان “كان ليونز الدولي للإبداع 2022” على موقع canneslions.srmg.com.