2023-04-02 | 01:54 سوشال ميديا

فوز سيتي على ليفربول يثير تحدي أرسنال
قياسية صلاح.. الكأس عائدة إلى المنزل

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذ فوز فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم العريض على ليفربول 4ـ1، أمس، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الـ 24 ساعة الماضية، كذلك نال فوز أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي، على ليدز بالنتيجة نفسها، الاهتمام ذاته، وبلغ معدل التفاعل مع المباراتين في الساعة الواحدة رقمًا قياسيًّا بواقع 1.6 مليون تفاعل في أول ثماني ساعات تلتهما.
وانقسم المغردون بين محتفٍ بالفوز من جماهير سيتي وأرسنال، وغاضب من الخسارة من جماهير الليفر.
وبعد نهاية المباراة مباشرة، كتب حساب سيتي: “دوام كامل، من الجيد العودة”. وتفاعل المغرد ويلد جريفس مع التغريدة، ممتدحًا أداء الفريق على الرغم من غياب العملاق هالاند، وكتب: “لعبة أخرى جيدة دون هالاند، اللاعب الأكثر قوة في تقديري”. هذا الرد لم يعجب دولر إكس الذي قال: “إنه آلة أهداف، وأنا متأكد من أنه تم وضعه على قائمة الإصابات لأسباب تكتيكية، وكان سيقدم فقط في المباريات الحاسمة”. أيضًا رد تيم كلوكوس بحدة: “عقل آخر يحتاج إلى مصادرته وفحصه، حقق هالاند القدر نفسه من الأهداف الموسم الجاري مثل الأعوام التي يجب أن تقضيها في السجن بسبب كلامك”.
من جانب آخر، عدّ ستيف بلنس، أن الدوري صار قريبًا، وكتب: “أعتقد أن تسعة انتصارات وتعادلًا واحدًا تكفي للفوز بالدوري. يجب التغلب على أرسنال وأعتقد أنهم سيخسرون أربع نقاط أخرى”.
من جهة أخرى، تغنَّى حساب ليفربول بالمصري محمد صلاح، على الرغم من الخسارة القاسية، وكتب: “أول ريد في التاريخ يسجل ضد مانشستر سيتي في أربع مباريات في الموسم نفسه”. وتفاعل برايم كلاهان مع التغريدة معلقًا: “أحترمه.. يجب على مشجعي النادي لدينا احترامه أكثر من أي لاعب آخر”. غير أن آخرين كانوا غير راضين، مثل سكور الذي كتب ساخرًا: “حسنًا، لكن هل أعطتك نقاطًا؟”. على طرف ثالث، تفاعل مغردون مع تغريدة حساب أرسنال بعد الفوز على ليدز، وكتب الحساب: “أربعة أهداف، ثلاث نقاط، هدفان لجابرييل، فوز كبير لفريق واحد”. وجاء الرد الأكثر تفاعلًا من دانيال كيبر الذي كتب: “نحن أرسنال، الكأس عائدة إلى المنزل”. وعلى غراره قال أندر أوذر: “من المؤكد أنها ستعود إلى المنزل لقد مر وقت طويل”.