2023-04-15 | 02:40 سوشال ميديا

خسارة الهلال وعودة الشهراني تستحوذان على الاهتمام
أسوأ مباراة.. اضمن ثم ريّح

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذت خسارة فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمام نظيره الباطن، 0ـ1، أمس، وعودة المدافع ياسر الشهراني إلى قائمة فريقه، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بتفاعل بلغ أكثر من 274 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، خلال الساعات الأربع التي تلت المباراة.
وانقسم المغردون بين ناقم من الخسارة التي أبعدت الهلال كثيرًا عن المنافسة على الدوري، وبين راضٍ عن طريقة تدوير اللاعبين، فيما ذهب آخرون إلى أن التدوير ليس عذرًا للخسارة من الباطن.
وصب مغردون جام غضبهم على عدد من اللاعبين، عادين أنهم لا يرقون لارتداء قميص الهلال، مثل محمد العتيبي الذي كتب مخاطبًا المدرب: “تبغى تريح اللاعبين أضمن النتيجة أول مو تخسر النتيجة وتنزل اللاعبين يبذلون مجهود شوطين عشان يتعادلون”، أيضًا كتب بن نشوان: “ربما هي أسوأ مباراة للهلال في تاريخ دوري المحترفين والسبب عقلية دياز”.
في الاتجاه غير الراضي كتب ناصر الهويريني: “خليفة الدوسري يدافع عن مرمى الباطن”، فيما انتقد سلمان كنو، مضيفًا: “تابعوا كنو فالجهة اليسار وشوفوا كيف يسحب رجوله لا تغطية ولا هجمة”.
على طرف مغاير، أيّد مغردون طريقة المدرب في إراحة بعض اللاعبين، منهم قرناس الذي كتب: “على دياز أن يضع ثقله في آسيا أولًا ثم كأس الملك وعدم إرهاق اللاعبين في الدوري تحقيق آسيا كاف للجمهور الهلالي هذا الموسم”.
من جانب آخر، احتفى مغردون بعودة الشهراني، متمنين له التوفيق، وظهرت عبارة “الحمد لله على السلامة”، في الكثير من التغريدات، وعدّ مغردون أن العودة تخفف قليلًا من ألم الخسارة، مثل محمد العتيبي الذي كتب: “الشيء الوحيد الذي ممكن ينسيني المستوى”.
فيما أثنى آخرون على المستويات التي كان يقدمها قبل الإصابة، مثل محمد الذي عدّ: “الشهراني أفضل ظهير أيسر بتاريخ الرياضة السعودية عودته مهمة للمنتخب والهلال”، وعلى غراره وصف عايد العليوي: “عودة ياسر الشهراني مطمئنة ومريحة للقلب”، ومثله كتب بندر الوقيت: “خبر عودة ياسر الشهراني في أهم منعطف في الموسم مفرح جدًا”، مضيفًا: “ياسر يعطي قوة للجهة اليسار ويعطي أريحية كبيرة للجناح اللي معاه”.