2023-05-25 | 00:14 سوشال ميديا

عودة النصر و «هاتوا السيتي» تستحوذان على اهتمامات تويتر
«الدوري لم يستسلم.. حلق بنا يا رونالدو»

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذت عودة فريق النصر الأول لكرة القدم، في مباراته أمس الأول مع الشباب، من خسارة 0-2 إلى فوز بنتيجة 3ـ2، على اهتمام مستخدمي موقع التدوينات القصيرة، بتفاعل أكثر من 903 آلاف تغريدة في الساعة الواحدة، خلال الساعات الـ16 التي تلت المباراة.
واستحوذ الهدف الثالث الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر وحسم به الفوز لفريقه وأبقى على آماله في المنافسة على لقب بطولة الدوري قائمًا، على اهتمام عالمي، خاصة بعد السجدة التي سجدها رونالدو عقب تسجيله الهدف. وحظيت اللقطة باهتمام حسابات عالمية مثل حساب B/R Football الذي يتابعه أكثر من 6.8 مليون متابع، والذي كتب معلقًا: “لقد قلبوها وفازوا 3-2 للبقاء على قيد الحياة في سباق اللقب بفضل الفائز كريستيانو رونالدو”. ومثله كتب وايب كوكي ممتدحًا الدون: “إنه رجل في مهمة سوف ينجز، سوف يفعل ذلك دائمًا”. وعلى غراره كتب جابريال: “من الصعب تصديق أنه يبلغ من العمر 38 عامًا، إنه أصغر وأقوى، من هو هذا”.
على طرف آخر، تفاعل أكثر من 11 مليون مغرد مع تغريدة رونالدو بعد المباراة التي كتب فيها: “روح الفريق الرائعة تعود وتفوز بها، شكرًا جزيلًا للجماهير التي وقفت معنا عندما كنا في أمسّ الحاجة إليها”. التغريدة أشعلت حماس النصراويين الطامحين إلى اللقب، منهم عبد الله الذي كتب معلقًا: “أنا أشكرك لأنك تعطيني الأمل دائمًا، ودائمًا أردد حلق بنا يا رونالدو”. في الإطار ذاته كتب بسام اللحياني: “في اللقاءات الكبيرة التي تكون فيها متأخرًا بهدفين ثم تعود وتقلب الطاولة وتنتصر بثلاثة أهداف فهذا يعني أنك تبحث عن البطولة مهما كان عملك طيلة الموسم”، مضيفًا: “أعتقد أن لقاء #النصر_الشباب سيكون منعطفًا مهمًا في مسيرة الدوري للنصر”. فيما عدّ آخرون أن الفوز النصراوي مؤشر على أن الأمور لن تحسم بسهولة، منهم عبد الله العدواني الذي كتب: “الدوري لم يستسلم”.
على طرف آخر، استحوذ فيديو لجماهير نادي الاتحاد بعد فوزه على الباطن، وهي تردد “هاتوا السيتي”، على اهتمامات المغردين، مثل موسى عبيد الله الذي كتب معلقًا: “نصيحة للاتحاديين من دون هياط احسموا الدوري أولًا وبعد ذلك لكل حادث حديث”. فيما رد أحمد الشاطر: “يا الله فزت على الباطن الهابط بهدف، والحين تهايط على السيتي، صدقوني الدوري نصراوي إذا الجمهور يفكر كذا”.