2023-07-30 | 18:56 منوعات

«عيشها» تستقبل أكثر من 4 ملايين زائر في 6 أشهر

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

شهدت منصة «عيشها»، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه ارتفاعًا غير مسبوق في عدد الزيارات خلال النصف الأول من العام الجاري، إذ تضاعف بنسبة 500 في المئة مقارنة بالمدة نفسها من العام الماضي.
وبلغ عدد زوار منصة عيشها خلال النصف الأول من العام الجاري أكثر من 4 ملايين زائر، بعد أن كانت خلال الفترة نفسها من العام الماضي أكثر من 650 ألف زائرًا، أما في عام 2022 كاملًا فبلغ عدد الزوار أكثر من 3 ملايين زائرًا، بزيادة تجاوزت المليون زائر مقارنة بالنصف الأول من العام الجاري بعام 2022.
وتتيح المنصة، لزوارها إمكانية التعرف على كل المعلومات التي يحتاجونها حول الأنشطة والفعاليات الترفيهية في جميع مناطق السعودية وعلى مدار العام، بما فيها إمكانية التعرف على أقرب الفعاليات من مواقعهم الجغرافية.
وتمت إضافة العديد من المزايا المتقدمة للمنصة، منها إمكانية مشاركة معلومات الفعالية مع الأقارب والأصدقاء، عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى إمكانية الحجز، والتواصل المباشر مع منظمي الفعاليات والمشرفين عليها.
وتتميز منصة «عيشها» وقنواتها الرقمية بتوافرها على أدق المعلومات المتعلقة بالفعاليات الترفيهية؛ ما يجعل منها مرجعًا معلوماتيًّا يحوي كافة البيانات والتفاصيل الخاصة بالعروض والفعاليات والمهرجانات.
وتسهم مبادرة منصة «عيشها» في دعم المنشآت العاملة في قطاع الترفيه، بما يؤدي إلى تمكينها ورفع مساهمتها في الناتج المحلي، وتعظيم أثرها الاقتصادي، من خلال الترويج للأنشطة والفعاليات الترفيهية، وإتاحة مرجع وتقويم محدث وتفاعلي بطريقة سهلة لاستكشاف كافة المعلومات اللازمة.