2024-02-16 | 21:18 الكرة السعودية

جرح يونج.. 8 غرز.. والأحد تقييم الحالة

جونج وو يونج، لاعب وسط الخليج، لحظة إخراجه من مواجهة الاتفاق، الخميس، في الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي بعد إصابته بجرحٍ قطعي إثر التحامٍ مع فينالدوم تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ حسين الخيواني
مشاركة الخبر      

يفحص الجهاز الطبي لفريق الخليج الأول لكرة القدم الكوري الجنوبي جونج وو يونج، لاعب الوسط، الأحد، لتقييم حالة الجرح الذي تعرَّض له، الخميس، أمام الاتفاق في الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي.
وأصيب الكوري بجرحٍ قطعي بعد التحامه مع الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط الاتفاق، وغادر اللقاء اضطراريًّا في الدقيقة 20، تاركًا مكانه لزميله محمد «مو» آدمز.
وعقب خروجه، نُقِلَ اللاعب إلى المستشفى، وخضع لعمليةٍ سريعةٍ، قطَّبت الجرح بثماني غرزٍ، وفقًا لما أبانته لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ، وبعدها أوصى الطبيب بإراحته يومين.
وبحسب المصادر، سيجري الجهاز الطبي للفريق فحصًا يدويًّا للاعب بعد انقضاء الراحة لاستكشاف نسبة التئام الجرح، وبناءً عليه سيقرِّر إمَّا مشاركته في التدريبات لدى استئنافها، أو حاجته إلى مزيدٍ من الوقت.
ومنح البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب الفريق الخلجاوي، اللاعبين إجازةً يومين، بعد الخسارة 0ـ2 من الاتفاق، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.