2024-02-16 | 23:00 الكرة السعودية

النصر.. كاسترو يختار الأساسيين ويفاضل بين مدافعين

الإسباني إيميريك لابورت، مدافع النصر، يمرر الكرة خلال حصة تدريبية، الجمعة على ملعب النادي، أتمّت استعدادات الفريق لمواجهة ضيفه الفتح، السبت، في الجولة الـ 20 (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

يفاضل البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بين عبد الإله العمري وعلي لاجامي، للبدء بأحدهما أمام الفتح، السبت، في الجولة الـ 20 من دوري «روشن» السعودي.
وطبقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية»، استقر كاسترو على أغلب عناصر التشكيل الأساسي، وسيتخذ قبل ساعاتٍ من بدء المباراة قرارًا بإشراك لاجامي أو العمري أساسيًّا.
في باقي المراكز، سيلعب راغد النجار، في ظل غياب حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا للإصابة، وسلطان الغنام، بعد انتهاء قضيته الرياضية الأخيرة، والإسباني إيميريك لابورت، والبرازيلي أليكس تيليس، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والسنغالي ساديو ماني، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. ومن المرجّح انضمام عبد الله الخيبري إلى هذه المجموعة، لكن المدرب البرتغالي لم يستبعد تمامًا، وفق المصادر، فرضية إشراك سامي النجعي أساسيًّا، على حساب الأول، لتعزيز الكثافة الهجومية.
وإضافةً إلى أوسبينا، تُبعِد الإصابة الجناح عبد الرحمن غريب عن المباراة، التي يحتضنها ملعب «الأول بارك».
واختتم «الأصفر» تحضيراته بحصة تدريبية، ظهر الجمعة على ملعب النادي، تخللتها مناورةٌ بين مجموعتين، كشفت ملامح التشكيل الأساسي.