2024-04-04 | 15:34 الكرة العالمية

إنتر ميامي يسقط بثنائية أمام مونتيري

الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي الأول لكرة القدم يحاول المرور من المكسيكي سيباستيان فيجاس مدافع مونتيري (أسوشيتد برس)
فورت لاودردال ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

خسر فريق إنتر ميامي الأمريكي الأول لكرة القدم على أرضه أمام مونتيري المكسيكي 1ـ2، في ذهاب ربع نهائي كأس أبطال كونكاكاف، فجر الخميس.
وشهدت المواجهة غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، بسبب الإصابة بالفخذ اليمنى.
وتقدّم ميامي عبر مدافعه الأرجنتيني الشاب توماس أفيليس إثر ركنية «19»، بيد أن سيناريو المباراة انقلب بعد طرد الهندوراسي الشاب دافيد رويس، لاعب الوسط، في الدقيقة «65».
استفاد مونتيري من النقص العددي، فعادل الأرجنتيني مكسيميليانو ميسا بعدها بأربع دقائق، ثم سجَّل مواطنه خورخي رودريجيس هدف الفوز «89».
وسيكون مونتيري، شريك الصدارة في الدوري المكسيكي، مرشحًا لبلوغ نصف نهائي البطولة القارية، عندما يستضيف مباراة الرد، الأربعاء المقبل.
من جهته، يأمل إنتر ميامي باستعادة ميسي «36 عامًا»، أفضل لاعب في العالم ثماني مرات، عافيته قبل مباراة الإياب، بعد أن أجبرته إصابة عضلية بالفخذ على الابتعاد عن الذهاب.
غاب بطل العالم عن آخر ثلاث مباريات في الدوري الأمريكي، بسبب الإصابة.
وشارك ميسي، الثلاثاء، في التدريبات الصباحية، ما أثار تكهنات حول إمكانية مشاركته للمرة الأولى منذ مساعدته فريقه على بلوغ ربع النهائي بالفوز على ناشفيل الأمريكي في 13 مارس الماضي.
لكن في المواجهة الصعبة ضد مونتيري، عمد الأرجنتيني خيراردو مارتينو، مدرب إنتر، إلى خطة دفاعية «4ـ5ـ1» مع المهاجم الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز في مركز رأس الحربة.