2024-07-17 | 15:07 الكرة السعودية

قبل القادسية.. أوباميانج يودّع مرسيليا

الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب فريق أوليمبيك مرسيليا الفرنسي (أرشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز حمد
مشاركة الخبر      

ودّع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب فريق أوليمبيك مرسيليا الفرنسي الأول لكرة القدم، جماهير ناديه، برسالة عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الأربعاء.
وكتب أوباميانج، عبر حسابه، قائلًا: «شكرًا مرسيليا، قضيت عامًا عاطفيًا، وأود أن استغل اللحظة لشكر كافة منسوبي النادي من طواقم ولاعبين وجماهير.. أشكر السيد فرانك كورت، مالك النادي، والسيد بابلو لونجاريا، المدير التنفيذي، لقبول قرار رحيلي. شكرًا لكم أيها الجماهير على الحفاوة والشغف المعطى لي، ولتعرفي عليكم وعلى ملعب فيلودروم».
وأضاف مهاجم آرسنال وتشيلسي وبرشلونة السابق، عن اتباعه لنصيحة والده في خطوته المقبلة، بقوله: «أحرص على اتباع نصيحة والدي، بدونه لم أصل إلى المرحلة، التي بلغتها حاليًا، ولهذا اتخذت قرار الرحيل والنظر إلى خطوتي المقبلة. لقد حان وقت بداية فصل جديد في مسيرتي المهنية».
وكشف حساب «الرياضية عاجل»، الإثنين، عن تلقي نادي القادسية السعودي موافقة نهائية من أوباميانج، وناديه مرسيليا، على عرض الانضمام إلى الفريق الصاعد حديثًا إلى ⁧‫دوري روشن السعودي،‬⁩ على أن يتم التوقيع بصورة رسمية خلال الأيام المقبلة.
وأحرز المهاجم الجابوني مع مرسيليا 30 هدفًا، وصنع 13، خلال 51 مباراة، فيما تحصل بقميص أرسنال الإنجليزي على جائزة هداف الدوري الإنجليزي 2019، برصيد 21 هدفًا، بالتساوي مع المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني.