2024-08-09 | 20:48 الكرة السعودية

النجدي على خطى 5 فتحاويين اختاروا النصر

سالم النجدي، ظهير أيسر الفتح، يستعرض مستقبلًا الكرة بالكعب خلال تدريب جماعي ضمن المعسكر الإعداد الأخير للفريق في سلوفينيا (المركز الإعلامي- الفتح)
الرياض ـ متعب العبد الهادي
مشاركة الخبر      

للمرة السادسة منذ بدء دوري المحترفين، يجدُ فريق النصر الأول لكرة القدم مطلبَه في سوق انتقالات اللاعبين عند نادي الفتح، الذي وافق، حسبما نشر موقع «الرياضية» الجمعة نقلًا عن مصادر خاصة، على بيع عقد سالم النجدي، الظهير الأيمن، إلى الأصفر العاصمي مقابل 18 مليون ريال.
وعند الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيامٍ، سيزامل النجدي، البالغ من العمر 21 عامًا، ثلاثة فتحاويين سابقين يرتدون القميص النصراوي، هما المدافع علي لاجامي، وعلي الحسن، لاعب الوسط، ونواف بوشل، الظهير الأيمن.
وانتقل لاجامي والحسن من الفتح إلى النصر قبل أربعة أعوام، وتبِعهما بوشل مطلع العام الماضي، فيما سبقهم على الطريق ذاته المهاجم ربيع سفياني، وعبد الله العويشير، حارس المرمى.
وتعاقد النصر مع سفياني صيف 2014، وأعاره إلى الفتح ذاته والتعاون، وجلب العويشير صيف 2018 وأعاره إلى أحد والشباب.
وخاض العويشير مباراةً رسميةً وحيدةً مع الفريق العاصمي، ولعِب سفياني 13، لكنْ الفتحاويون الثلاثة الذين انتقلوا في الاتجاه ذاته، أسعد حظًّا، ويشاركون بصفةٍ دائمةٍ، أساسيين أو بدلاء، وهو ما يتطلَّع النجدي إلى استنساخه في خطوته الاحترافية المقبلة.