2024-08-09 | 20:50 الكرة السعودية

الرياض يشترط 20 مليونا.. والاتفاق يدرس بدائل الخيبري

عبد الإله الخيبري، ظهير أيسر الرياض، متوجهًا في 3 أغسطس الجاري إلى أحد الملاعب في النمسا لخوض مباراة تجريبية بين الفريق، الذي كان يُعسكِر حينها هناك، وكومو الإيطالي أُلغِيَت لاحقًا (المركز الإعلامي- الرياض)
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

عرض نادي الاتفاق على نظيره الرياض عشرة ملايين ريال ولاعبًا أجنبيًّا بنظام الإعارة لموسمٍ واحدٍ نظير شراء عقد عبد الإله الخيبري، الظهير الأيسر، حسبما أفصحت عنه مصادر خاصةٌ بـ «الرياضية».
وأفادت المصادر برفض نادي الرياض العرض، وردِّه على الاتفاق، الذي بدأ النظر في خياراتٍ أخرى، بطلب 20 مليون ريالٍ، أو 15 مليونًا مع استعارة لاعبَين، يُفضَّل أن يكونا أجنبيين، بينهم المهاجم البرازيلي فيتينهو، على أن يتكفَّل الطرف الآخر برواتبهما على مدى الموسم.
وفيما تتواصل الاتصالات بين الناديين، رشَّح الاتفاقيون بدائل، تحسبًا لانسداد أفق التفاوض، في مقدمتها طلب استعارة ظهيرٍ أيسرَ من نادٍ غربي، تعود ملكيته إلى صندوق الاستثمارات العامة.
ووصفت المصادر فرصة انتقال الخيبري إلى فريق المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد بالمحدودة في ضوء المطالب المالية الحالية لناديه.
ويمتلك النادي الشرقاوي عشرة لاعبين أجانب فوق 21 عامًا، بزيادة اثنين عن السقف الأعلى المحدد بثمانية. وبعد إعارتها الجمعة التركي بيرات أوزديمير، لاعب الوسط، إلى فريق إسطنبول باشاكشهير في بلاده، تحاول إدارة الرئيس سامر المسحل إيجاد وجهةٍ جديدةٍ، محليةٍ أو خارجيةٍ، لكلٍّ من فيتينهو، والمدافع الكونجولي مارسيل تيسيران.