2024-09-19 | 15:07 الكرة السعودية

الوحدة والخلود.. المواجهة الأولى في المحترفين

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يستقبل فريق الوحدة الأول لكرة القدم، للمرة الأولى في دوري روشن السعودي نظيره الخلود، الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن الجولة الرابعة «جولة نحلم ونحقق».
والتقى الفريقان في مباراتين سابقتين طوال تاريخهما وكانتا في دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، فاز أصحاب الأرض بواحدة، وحضر التعادل في المباراة الثانية، ولم يتذوق الضيوف الانتصار أمام الوحدة.
ويعمل الألماني جوزيف زينباور مدرب الوحدة، على إعادة الثقة إلى لاعبيه بعد الخسارة الكبيرة في الجولة الماضية أمام الاتحاد التي كسبها الأخير 7-1 كأكبر النتائج في الدوري حتى الآن.
ويتسلح المدرب الألماني بثمانية عناصر أجنبية وهم الأوروجوياني إجناسيو دي أروابارينا، والمغربي جواد الياميق، والروماني أليكساندرو كريتو، والأسترالي كريك جودوين، والعراقي يوسف الأمين، والنيجيري أوديون إيجالو، والتونسي سعد بقير، والمغربي محمد المكعازي.
في المقابل يعتمد البرتغالي باولو دوارتي، مدرب الخلود، على سبعة عناصر أجنبية، وهم البرازيلي مارسيلو جورحي، والمالي إليو ديانج، والسلوفاكي نوربرت جيومبير، والنيجيري ويليام إيكونج، والجزر قُمري ميزياني ماوليدا، والإسباني أليكس كولادي، والكونغولي جاكسون موليكا.
ويحتل الوحدة المركز 11 في سلم الترتيب برصيد أربع نقاط من انتصار وتعادل وخسارة فيما يقع الخلود في المركز 16 برصيد نقطة من تعادل وخسارتين.