الثلاثية
تتكرر بعد 42 يوما
2020.12.18 | 01:45 am
كرَّر فريق الباطن الأول لكرة القدم فوزه على نظيره أبها بثلاثية نظيفة للمرة الثانية خلال 42 يومًا، بعد تغلبه عليه أمس على ملعبه في حفر الباطن، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وسبق لفريق الباطن أن ...