الهلال يتوج باللقب الـ 16
2020.09.10 | 02:32 am
توج فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس، ببطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019ـ2020، للمرة الـ 16 منذ انطلاق البطولة عام 1977، بعد نهاية مباراته أمام ضيفه الشباب في الجولة الـ 30 والأخيرة.
وكان الهلال حسم اللقب قبل ...