الهلال
يُعيد أجانبه في يونيو
2020.05.15 | 03:04 am
أبلغت إدارة نادي الهلال، لاعبي ومدربي فريقها الأول لكرة القدم، الأجانب الموجودين في بلدانهم بالعودة إلى السعودية في 10 يونيو المقبل، تحسبًا لخضوعهم للحجر الصحي لمدة 14 يومًا، حال استمرار الإجراءات المتبعة حاليًا للحد من ...