الثاني.. يعني فقدان اللقب
2019.03.31 | 02:39 am
في المواسم الأخيرة، وتحديداً بعد عودة نظام النقاط في الدوري موسم 2007ـ2008، يبدو مشهد التراجع إلى المركز الثاني بالنسبة إلى الهلاليين أمراً مفاده خسارة اللقب، إلا في استثناء واحد موسم 2007ـ2008 من أمام الاتحاد، إذ تصدر الاتحاد ...