البعداني: تفوقنا رغم النقص
2017.01.07 | 09:18 am
كافأ أحمد البعداني رئيس نادي جدة لاعبيه وأجهزته الفـنـية والإدارية بـ 2000 ريال لكل لاعب نظـير الفوز الصعب على فريق حطين أمس في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات دوري الثانية على ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية. ...