رئيس الهلال: لجنة الحكام راحت.. وكثّرت "الفضايح"
2016.12.27 | 04:29 am
أوضح الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال أن فريقه لم يقدم مستواه المعهود، ولهذا السبب خسر الهلال المباراة أمام شقيقه النصر 2/0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الإثنين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الدور نصف ...