|


أعداد كبيرة من العائلات تزور معرض الصقور.. 30 لوحة تجسد حالات الطائر

مزاد الهجن.. 66 ألفا أعلى سعر

صورة التقطت أمس من داخل مزاد الهجن الأول تحت إشراف وتنظيم الاتحاد السعودي للهجن ضمن فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي الذي يختتم فعالياته اليوم في الرياض تصوير: فهد المري وبندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري 2018.12.08 | 12:01 am

شهد المعرض السعودي الأول للصقور والصيد، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في الرياض أمس، أول مزاد للهجن بمشاركة 30 مطية اُختيرت من بين 100 مطية، تحت إشراف وتنظيم الاتحاد السعودي للهجن ويستمر يومين.
وبينما لم تفصح الجهة المنظمة للمزاد عن حصيلة مبيعات اليوم الأول، علمت "الرياضية" أن أعلى سعر وصله المزاد كان 66 ألف ريال. ويتوقع أن يشهد اليوم الثاني من المزاد إقبالاً أكبر مقارنة باليوم الأول.
وكانت أعداد كبيرة من العائلات زارت المعرض أمس وتجولت بين مختلف الأجنحة، التي عرضت نماذج من البيئة التراثية والبرية المتنوعة في السعودية، إلى جانب أجنحة مختلفة تعرّف الزوّار بكل ما يتعلق بهواية صيد الصقور وأنواعها وطريقة التعامل معها وتربيتها، ومستلزمات الصيد.
واطلع الزوار على مستلزمات الصيد والأسلحة والتجهيزات الخاصة بهواة الرحلات البرية والصيد، إضافة إلى معارض وأجنحة للعديد من الجهات الحكومية المشاركة.
ويقدم المعرض، مساحة فنية متميزة لزواره من خلال 30 لوحة تشكيلية تجسد الصقر في حالات مختلفة، ومن زوايا متنوعة أبدعها 12 فناناً وفنانة من عدد من المناطق.


مزاد الهجن..
66 ألفا أعلى سعر

مزاد الهجن..
66 ألفا أعلى سعر

مزاد الهجن..
66 ألفا أعلى سعر