|


120 دقيقة تبقي الدبل وتعين الطويرقي

صورة التقطت أمس لخالد الدبل رئيس نادي الاتفاق يسير إلى قاعة الاجتماعات في مقر النادي قبل بدء اجتماع الشرفيين متوسطًا نواف المطوع عضو الشرف ويوسف السيد عضو الشرف ونائب رئيس النادي سابقًا فيما يظهر أحمد بن علي رئيس النادي سابقاً (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري 2019.05.25 | 03:41 am

أبلغ "الرياضية" عبد الرحمن الراشد، رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتفاق، إجماع الشرفيين، خلال اجتماعهم مساء أمس، على استمرار خالد الدبل رئيسًا للنادي لفترة ثانية من 4 أعوام.
وكشف الراشد عن اعتزام الدبل ضم أسماء جديدة إلى إدارته المقبلة.
وقدم رئيس النادي، خلال الاجتماع الذي بدأ في مقر النادي في الساعة 10.00 مساءً، ملفات مالية وإدارية عن الأعوام الأربعة الماضية.
وغادر الدبل، وأعضاء إدارته في تمام الساعة 11.00، فيما خاض الشرفيون نقاشًا، حتى الساعة 12.00، انتهى بتجديد الثقة في الرئيس، وتسمية الدكتور هلال الطويرقي، عضو الشرف، رئيسًا للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف، خلفًا لعبد الرحمن البنعلي.
وأشار البنعلي، في تصريح لـ "الرياضية"، إلى اتفاق المجتمعين على منح الإدارة فرصة أخرى، بعدما اكتسبت خبرة وتعلمت من أخطائها.
ووفقًا لمصادر خاصة، بلغ عدد الشرفيين، الذين حضروا الاجتماع، نحو 30 من أصل 49 مدعوًا، فيما غاب عبد العزيز الدوسري، عضو الشرف ورئيس النادي السابق.
ولفتت المصادر إلى تحفظ اثنين فقط من الحضور على استمرار الدبل، وهما الطويرقي، وبدر عبد الكريم، عضو مجلس الإدارة السابق.