|


عضو اتحاد الهجن يعد بمفاجأة.. ويكشف أسرار الحيل

20 مليونا تجهز عزبة ابن شريم

صورة التقطت أمس لابن شريم مع هجنه (الرياضية)
تغطية: راكان المغيري 2019.07.22 | 11:33 pm

كشف لـ "الرياضية" خالد بن فيصل بن شريم، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن، أن "سيف" الأكثر نقاطًا، المتوَّج به حمد بن راية المري في النسخة الماضية من مهرجان ولي العهد للهجن، سيُسلم في الحفل الختامي للنسخة الجديدة بعد تعذر تسلُّمه في المهرجان الماضي.
وبيَّن ابن شريم، منتزع "سيف الحيل" في مهرجان ولي العهد الأول في الأشواط العامة، أن عزبته الخاصة تستعد للمحافظة على السيف وإبقائه في السعودية.
وأضاف أنه يخطِّط مع مسيِّري عزبته منذ خروجه من المنصة العام الماضي، وقال: "أبلغت مسيِّري العزبة، أن هدفنا المحافظة على السيف الغالي الذي يحمل اسم سيدي ولي العهد، إضافة إلى سيف الملك عبد العزيز لسباقات الهجن، الذي حققنا النسخة الأولى منه، لكنَّ العزبة تعرضت لأمراض أثَّرت في جاهزيتنا في المهرجان الأخير".
وكشف ابن شريم، أن قيمة الصفقات منذ انتهاء مهرجان ولي العهد، تجاوزت 20 مليون ريال، مبينًا أن تركيزهم ينصب على سن الحيل في المشتريات، وقال: "العزب تركز على الأسنان الصغيرة، وبحكم أن عزبتنا تم إنشاؤها قبل موسمين، نركز على الحيل للظفر بالسيوف السعودية التي تحمل أسماء غالية على قلوبنا".
ورفض ابن شريم الإفصاح عن الحيل التي تم تجهيزها لمهرجان ولي العهد، موضحًا أنه يعد جماهير شعاره بمفاجأة سارة خلال الفترة المقبلة.