|


لشبونة يتغلب على «صغار الهلال» تحت أنظار كاريلو

الرياض - الرياضية 2020.01.19 | 05:12 pm

تعرض فريق الهلال للخسارة من أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي بهدف من دون مقابل الأحد في افتتاح النسخة الأولى من بطولة «كأس القادة السعودي» للناشئين لكرة القدم، بتنظيم من معهد إعداد القادة في الرياض، وتستمر إلى 26 يناير الجاري.
وشهدت المباراة سجال بين الطرفين على مدار شوطيها الأول والثاني، وفي وقت اتجهت فيه المباراة نحو خط النهاية، نجح الفريق البرتغالي في تسجيل هدف المباراة الوحي عبر تصويبة باتريك لاعب خط وسطه في الدقيقة 82، ولم تفلح بعذد ذلك محاولات الأزرق في العودة إلى المباراة، ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الضيوف.
واستثمر البيروفي أندري كاريلو لاعب فريق الهلال الأول، تواجد أعضاء من سبروتينج لشبونة فريقه السابق، وحضر اللقاء من المدرجات لدعم لاعبي فريقه الحالي، والوقوف إلى جانب الواعدين في فريقه البرتغالي السابق، والذي مثله بين عامي 2011 و2016 قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى بنفيكا غريمه التقليدي.
وتشارك في البطولة ستة أندية عالمية، هي: أتلتيكو مدريد الإسباني، زينيت سانت بطرسبرج الروسي، ريد ستار الصربي، سبورتينج لشبونة البرتغالي، جينك البلجيكي، وفيتورول كونستانتا الروماني، إضافة إلى الهلال والنصر السعوديين.