|


ضمك يساند الزيلعي بـ 10 آلاف ريال

خميس مشيط- الرياضية 2020.07.03 | 01:54 am

أعلن نادي ضمك، الخميس، تبرعه بمبلغ 10 آلاف ريال، لصالح خالد الزيلعي لاعب فريق العين الأول لكرة القدم "درجة أولى"، مساندة له خلال معاناته من مرض التصلب الجانبي الضموري.
جاء ذلك خلال تغريدة من حساب النادي الجنوبي على «تويتر» ، كُتب فيها ": إيمانًا منّا بواجبنا تجاه بعضنا البعض وإخلاصًا للمجتمع المترابط الواحد، يعلن مجلس إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع عن تبرعه لخالد الزيلعي بمبلغ 1000 ريال مساندة له".
وكان الزيلعي (33 عاماً) كشف عن مرضه، في الأيام الماضية، موضحاً أن أسبابه مجهولة طبياً، قبل أن يتصل به الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، مطمئناً على صحته.
وفي وقت سابق اليوم وجّه الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز، بعلاج خالد الزيلعي، لاعب العين، والنصر سابقاً في مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، فيما تفاعل الرياضيين مع اللاعب، تحت وسم «خالد الزيلعي يحتاج وقفة» على مواقع التواصل الاجتماعي.
يُذكر أن اللاعب بدأ مسيرته مع نادي أبها، وتدرج في فئاته السنية، وتنقل بعدها في صفوف العديد من الأندية، أبرزها النصر والتعاون والفيصلي والرائد والباطن، قبل أن يفضل العودة مجدداً إلى ناديه أبها، وشارك معه في عدد من اللقاءات هذا الموسم، قبل أن ينضم إلى العين.