|


الهلال والنصر.. رازفان 90 دقيقة.. وفيتوريا يقر الفترتين

الرياض - الرياضية 2020.07.11 | 10:35 pm

واصل الهلال متصدر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والنصر حامل اللقب في نسخنه الأخيرة تحضيراتهما للمواجهة المرتقبة بينهما، في الخامس من أغسطس المقبل، بعد عودة الدوري المتوقف منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.
واستبق الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، تدريبات الفريق، السبت بالاجتماع باللاعبين، في معسكرهم التحضيري استعداداً لاستئناف المسابقات.
وقسم لوشيسكو اللاعبين إلى مجموعتين ركز خلالها على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، إلى جانب رفع المخزون اللياقي لدى اللاعبين بعدد من تمارين التحمل والجري، والتدريبات البدنية المختلفة، كما أدى اللاعبون مناورة على جزء من مساحة الملعب، قبل أن يُختتم المران الذي استمر 90 دقيقة بتمارين تفكيك للعضلات.
في المقابل، أقر البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر تدريبات الفريق على فترتين "صباحية ومسائية"، في إطار إعداد فريقه لما تبقى من استحقاقات في الفترة المقبلة.
وركز البرتغالي على رفع معدلات اللياقة من خلال تدريبات متنوعة، بينها الجري حول الملعب وتمارين لياقية، إلى جانب تخصيص جزء من مران اليوم لتطبيق بعض الجمل التكتيكية.
ويتصدر الهلال جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن ملاحقه النصر الذي يملك 45 نقطة، وتمثل مواجهة الخامس من أغسطس للفريقين أهمية بالغة، حيث إن النقاط تعني للأزرق الابتعاد بالصدارة، وحسم اللقب بنسبة كبيرة، فيما تمثل للأصفر أنعاش حظوظه في المحافظة على لقبه بتقليص الفارق مع المتصدر.


الهلال والنصر.. رازفان 90 دقيقة.. وفيتوريا يقر الفترتين