|


الأسبوع في غلاف

2021.09.16 | 09:32 pm

صحيفة آبولا البرتغالية
السبت 11 سبتمبر
استعانت الصحيفة بصورة قديمة من إحدى مباريات بورتو وسبورتينج، وأكدت في عنوانها أنهما سيتواجهان “بالطريقة القديمة”، مع إجراء الكلاسيكو البرتغالي بحضور جماهيري للمرة الأولى منذ أكثر من عام ونصف العام.



صحيفة كانشا المكسيكية
الأحد 12 سبتمبر
خصصت الصحيفة غلافها للحديث عن وصول عدد المشجعين، الذين شاهدوا مباريات الدوري المكسيكي بعد جائحة كورونا، إلى مليون مشجع، وعن نادي بوماس، الذي لم يمضِ على خطى الأندية الأخرى، وأبقى مدرجاته مغلقة أمام جماهيره.



صحيفة دي تيليجراف الهولندية
الاثنين 13 سبتمبر
أبرزت الصحيفة صورة للحادث، الذي وقع بين الهولندي فيرستابن، متصدر ترتيب بطولة فورمولا 1، والبريطاني هاميلتون، وصيفه، والذي أدّى إلى خروجهما من جائزة إيطاليا الكبرى، ليبقى فيرستابن فوق هاميلتون في الترتيب، تمامًا كما في الصورة.



صحيفة سبورت الإسبانية
الأربعاء 15 سبتمبر
وصفت “سبورت” خسارة برشلونة بثلاثية على أرضه، أمام بايرن، بالحقيقة المحزنة، وأكدت أن النادي الكاتالوني لعب كفريق صغير، وأظهر كل عيوبه، وأوضح أنّه بعيد جدًا عن أفضل الفرق في دوري الأبطال في الوقت الحالي.



مجلة كيكر الألمانية
الخميس 16 سبتمبر
خصصت المجلة غلافها وعددًا من صفحاتها للحديث عن الانطلاقة الجيدة لأندية ألمانيا في دوري الأبطال، بعد تغلّب بايرن ودورتموند على برشلونة وبيشيكتاش، وتعادل فولفسبورج مع ليل في فرنسا، مقابل خسارة لايبتزيج أمام مانشستر سيتي.


الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف