|


«المسابقات» ترفض حلول الاتحاد

فيصل الغامدي وحامد الغامدي ثنائي خط وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال أحد الحصص التدريبية (المركز الإعلامي- الاتحاد)
جدة - ماجد هود 2024.03.28 | 03:51 am

رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً في لجنة المسابقات الحلولَ المقترحةَ من نادي الاتحاد بشأن استدعاء عددٍ من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى معسكر المنتخب الأولمبي، استعداداً لكأس آسيا في قطر، حسبما أكدت مصادرُ خاصَّةٌ بـ «الرياضية».
وذكرت المصادر ذاتها، أن لجنة المسابقات، طالبت في ردِّها على النادي بمعالجة الفراغ المتوقع من استدعاء لاعبين لمعسكر الأخضر الأولمبي.
وكانت «الرياضية» أشارت، 21 مارس الجاري، إلى أن الإدارة الاتحادية، بيَّنت في خطابٍ، وجَّهته إلى لجنة المسابقات، أنها تواجه مأزقاً في ارتباط عددٍ من لاعبي فريقها بمعسكر المنتخب الخاصّ بالبطولة الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس، إذ يتزامن مع كأس السوبر السعودي، المقرَّر أن تنظَّم في أبو ظبي خلال الفترة من 8 حتى 11 أبريل المقبل.
ووضع النادي الجداوي، حسب المصادر، اقتراحاتٍ من أجل معالجة النقص المتوقَّع في الفريق، بينها تأجيلُ التحاق لاعبيه إلى انتهاء السوبر، أو السماح لهم بالانضمام إلى الفريق خلال البطولة، على أن يعودوا مباشرةً إلى معسكر الأخضر قبل انطلاق كأس آسيا، المقرَّر تنظيمها من 15 أبريل إلى 3 مايو المقبلين في قطر.