|


كشف أن ملامح البطل ستظهر مع مباريات دور الثمانية

المحمدي: التنظيم عالمي

جدة ـ الرياضية 2018.05.28 | 04:25 am

شدد السعودي صالح المحمدي، المدرب الوطني ولاعب الأهلي السعودي سابقاً، على أن تنظيم البطولة الرمضانية على كأس رئيس الهيئة العامة للرياضة لا يقل عالمية عن تنظيم البطولات الكبيرة.

وأوضح المحمدي في حواره مع "الرياضية" أن العمل سبق القول في البطولة التي يحتضنها ملعب "الجوهرة" الرديف.

01

كيف رأيت البطولة بعد نهاية مباريات المجموعات؟

البطولة رائعة وأعجبتني كثيراً، والتنظيم مميز ومختلف، وفي الحقيقة العمل سبق القول هنا، فالتجهيزات مميزة والكل يشعر بأنه يتابع بطولة عالمية معتمدة. 

02

ما الفوائد التي ستجنيها الأندية من الدورة؟

في السابق كانت الأندية تدفع الكثير من الأموال وتخسر الكثير من وقتها من خلال إرسال الكشافين إلى دول أخرى للتعاقد مع لاعبين، لكن مثل هذه البطولة سهّلت الأمر تمامًا، والأندية هي المستفيد الأكبر من هذه الدورة.

03

هل أنت مع أو ضد استمرار البطولة؟

بطولة مثل هذه فوائدها ومميزاتها كثيرة، وأتمنى أن تقام هذه البطولة بشكل دائم، ومن المؤكد أن التنظيم سيكون مميزاً أكثر في المستقبل مما يعني ذلك حضوراً جماهيرياً أكبر. 

04

كيف وجدت الحضور الجماهيري؟

جماهير جدة دائماً مختلفة ومتميزة بحضورها، وقرار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسحب على سيارة يومياً وجهازي "آيفون" ساهم بشكل كبير في زيادة الحضور الجماهيري في مباريات الدورة.

05

ما الفريق الذي ترشحه للفوز باللقب؟

التوقع صعب حالياً، ومن وجهة نظري سيسهل توقع الفائز بعدما نشاهد مباريات دور الثمانية، لأن مباريات المجموعات لها ظروفها ومعاييرها الخاصة.