|


محمد شنوان العنزي
مجاملة art
2009-02-24
يبقى خبر تمديد حصرية حقوق الدوري السعودي لشبكة راديو وتلفزيون العرب art حتى عام 2012م، هو الخبر الأبرز على صعيد القنوات الرياضية، فهذه الخطوة تؤكد أن art نجحت في تجربتها السابقة مع الدوري السعودي، وساهمت في رفع مداخيل الأندية.
ـ قلت في أكثر من مقال هنا وتحدثت عن دور art الكبير، وأن المكسب للكرة السعودية من هذه الشبكة ليس مادياً فقط، بل إننا رأينا فرقاً وأندية ولاعبين لم نكن نراهم لولا حصرية الحقوق للـ art.
ـ ووجدت سيلاً من الهجوم من قبل البعض يتهمونني بالمجاملة، ولكن على هؤلاء الآن أن يعيدوا حساباتهم جيداً، وإذا كان قلم بسيط مثل قلمي يجامل art، هل الرئاسة العامة لرعاية الشباب والتي تقع على عاتقها مسؤولية مصالح أندية الوطن والتي تعمل ليل نهار بهذا الاتجاه، تجامل art أيضاً؟.
ـ صدقوني الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل، يعملون ويتعبون ويفكرون من أجل الوطن ورياضته وأنديته، ولا يمكن أن يجاملوا أياً من كان على حساب المصلحة العامة، لذلك كان الخيار الأمثل هو art.
ـ والآن على المشرف العام على قنوات art الرياضية محيي الدين صالح كامل، هذا الرجل الذي يحمل فكراً راقياً، وتعاملاً مرناً وتقبله لكافة استفسارات الإعلاميين حتى وهو وسط زحمة من المسؤوليات والمشاغل، أقول عليه أن يعمل بمساعدة منتج الكرة السعودية في الشبكة الزميل وليد الفراج، على أن يأتينا الدوري السعودي الموسم المقبل بشكل مختلف من ناحية الإخراج التلفزيوني، والذي يعتبر هم المشاهد الأول.