|


محمد شنوان العنزي
راضي .. بحبك
2009-02-21
ردد معلق قناة أبو ظبي الرياضية عامر عبدالله وسط تميز وتصدي الحارس النصراوي خالد راضي للكثير من الكرات الاتحادية الخطيرة في مباراة يوم أمس الأول، عبارة (راضي بحبك.. وأنت بالحب راضي).. وأخذ ينسج العديد من عبارات المدح حول راضي النصر.. وكذلك فعل عبدالله الحربي عبر art.
ـ بلا شك يستحق خالد راضي كل هذا المدح.. وكل هذه الإشادات.. فهو حارس ذو إمكانيات عالية.. ويحتاج فقط أن يمنح الفرصة كاملة والثقة ليعلن عن ولادة حارس نجم في الملاعب السعودية.
ـ وبالعودة إلى (ليلة النصر) والتي قلت عنها في يوم المباراة هنا.. "إنها صعبة على العالمي.. وإن خرج منها فسيخرج من عنق الزجاجة"، وهذا ما حدث عن طريق ركلات الترجيح.
ـ وحينما قلت ذلك لم أقصد التقليل من إمكانيات النصر.. فهو كبير وسيبقى كذلك وحتى لو تعثر.. ولكن كنت أرمي إلى الثأر الاتحادي وكذلك عاملي الأرض والجمهور.
ـ والآن أؤكد أن مباراة نصف النهائي في كأس ولي العهد التي ستجمع العالمي بالزعيم.. ستكون صعبة جداً على النصر.. وذلك لعاملين الأول رغبة الهلاليين في رد الدين والثأر لنهائي العام الماضي حينما خطف النصر كأس الأمير فيصل بن فهد من أمامهم، أما العامل الثاني فهو أن النصر لعب مباراة كبيرة جداً أمام الاتحاد استمرت 120 دقيقة ومن ثم ركلات ترجيح، وحتما هناك فرق بين أن تفوز على الاتحاد، وأن تفوز على الوحدة، وهناك فرق بين أن تلعب 120 دقيقة و90 دقيقة!
ـ بالرغم من أن الحكم مبكر على مدرب النصر إلاّ أن المؤشرات الأولية وتحديداً في مباراة الاتحاد وطريقة تعامله معها تؤكد أنه مدرب سيقود العالمي لمكانه الطبيعي.
ـ "ذي عادتك لا تخليها.. يهمك الفوز وتهمه".