2017-10-31 | 18:00

كونتيروس يضم شراحيلي وجيبور قبل التأجيل
الظروف تبعد الجبرين عن النصر

الظروف تبعد الجبرين عن النصر
الرياض - حواس العايد
         

قدم عبدالعزيز الجبرين محور ارتكاز فريق النصر الأول لكرة القدم اعتذارا للأرجنتيني جوستافو كونتيروس مدرب الفريق عن عدم خوض التدريبات مساء أمس لظروف عائلية خاصة. واستجاب كونتيروس لطلب اللاعب وأبعده عن قائمة الفريق الـ 18 لاعبا التي كان مقررا لها أن تغادر مساء أمس إلى حفر الباطن لملاقاة الباطن، ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، ولكن الظروف الجوية تسببت في تأجيل المباراة.

وسيفقد النصر في مباراته المقبلة فهد الجميعة لاعب الوسط، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريقه الماضية أمام الهلال، وأحمد الفريدي الذي غادر فجر أمس إلى إنجلترا للالتحاق بفريق مانشستر يونايتد لمدة 10 أيام بناء على رغبة الأرجنتيني باوزا مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لتجهيزه لياقيا قبل المونديال، فيما ضم كونتيروس الليبيري ويليام جيبور مهاجم النصر وشايع شراحيلي لاعب الوسط إلى قائمة الفريق التي كانت ستخوض مواجهة الباطن قبل التأجيل.



حصة ترفيهية

وفضـــــل الأرجنتينـــي جوستافو كونتيروس مدرب النصر إجراء حصة تدريبية ترفيهية خفيفة أمس الإثنين.

واشتملت الحصة التدريبية التي جرت في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر تمرينات لياقية خفيفة والجري على الملعب، وتقسيم اللاعبين إلى مجموعات لإجراء تدريبات خاصة بالكرة وتطبيق بعض الجمل التكتيكية والفنية، ومناورة ترفيهية على نصف ملعب.