|


نجوم المنتخبات العالمية ينافسون ميسي ورونالدو ونيمار

ثلاثي النخبة ينتظرون التتويج بالذهب

بوينس آيرس ـ آرييل جريكو 2018.06.06 | 04:39 am

فيما يتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا قائمة النجوم المشاركين في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، يوجد خلف هؤلاء النجوم الثلاثة زمرة من اللاعبين البارزين الذين ينتظرون الفرصة لفرض وجودهم بين النخبة حتى ولو كان هذا على مدار شهر واحد خلال بطولة كأس العالم.
وبعدما تقاسم ميسي ورونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم على مدار عقد كامل، ستكون هذه النسخة من المونديال فرصة هائلة أمام كل منهما لإثبات أنه أفضل من الآخر بشرط التتويج مع منتخب بلاده بلقب البطولة العالمية.
وعلى الرغم من هذا، يواجه كل من اللاعبين مشكلة حقيقية تتمثل في أن منتخبيهما لا يمكن الوثوق فيهما بشكل تام. ومع هذا، أثبت كلاهما قدرته على دفع زملائه إلى الأمام بأقصى قدر ممكن، حيث قاد ميسي المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل فيما قاد رونالدو المنتخب البرتغالي إلى لقب كأس الأمم الأوروبية الماضية "يورو 2016" في فرنسا.
وبالنسبة لنيمار، يبدو الوضع على النقيض تماما، حيث فشل اللاعب حتى الآن في إثبات قدرته على قيادة المنتخب البرازيلي بمفرده للفوز بلقب كبير. وبعيداً عن النجوم الثلاثة البارزين، يراود الأملُ لاعبين آخرين بارزين في إثارة الإعجاب بروسيا.
ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين المهاجمون الأوروجوياني لويس سواريز، والفرنسي أنطوان جريزمان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، والإنجليزي هاري كين، والأرجنتيني سيرخيو أجويرو، والمصري محمد صلاح، وصانعا اللعب البلجيكيان إيدن هازارد وكيفن دي بروين، والإسباني إيسكو والألماني توني كروس والكولومبي خاميس رودريجيز والبرازيلي فيليب كوتينيو، حيث يحظى كل منهم بفرصة جيدة لإظهار موهبته في ملاعب المونديال الروسي.