|


حصد 30 لقبا في 25 عاما.. وينتظر تحطيم رقم الكولومبي أمام الأخضر

رجل البطيخ على أعتاب التاريخ

صورة التقطت أمس لعصام الحضري حارس المرمى المصري يقف مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" المهاجم خلال التدريب في ملعب أخمات أرينا في جروزني استعداداً لمواجهة الأخضر بعد غد الإثنين (الفرنسية)
جروزني ـ الألمانية 2018.06.23 | 01:32 am

أبصر الحارس عصام الحضري النور في كفر البطيخ قبل 45 عاماً وخمسة أشهر. كانت فاكهة المدينة المصرية طبق احتفالاته بانتصارات النادي الأهلي، وينتظر عاشقها بعد غد الإثنين، أن يصبح أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم في كرة القدم بحال خوضه مباراة مصر أمام الأخضر السعودي في مونديال روسيا 2018.
روى الحضري علاقته مع الفاكهة التي اشتهرت بها بلدته.. وقال "في مباراة مع الأهلي فزنا فيها على الزمالك الغريم التقليدي، فوجئت بمشجع يحمل بطيخة، فبدأت الاحتفالات وصعدت أعلى العارضة محتفلا معها".
لا يمكن اختصار رحلة الحضري بالبطيخ أو باحتفالاته الراقصة التي دفعت الجماهير إلى الترداد مرارا "ارقص يا حضري، ارقص يا حضري".
على الرغم من عدم احترافه مع أي نادٍ أوروبي، حصد الحضري نحو ثلاثين لقباً في 25 عاما، وقد ينجح في فولجوجراد في تحطيم الرقم القياسي للحارس الكولومبي فريد موندراجون، أكبر لاعب في كأس العالم عندما شارك في مونديال البرازيل 2014 عن عمر 43 عاما وثلاثة أيام.