|


الشريف: انتظروا الرائد ضمن الـكبار

بريدة ـ نايف البدراني 2018.08.05 | 02:04 am

توقع عبد السلام الشريف، لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم السابق أن يكون فريقه ضمن الستة الأوائل في دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي برئاسة فهد المطوع.
01
كيف ترى استعدادات الرائد للموسم الجديد؟
من الصعوبة الحكم على استعدادات الفريق الآن، لكن أعتقد أن إشراف ماجد العلي، المدرب السعودي على الفريق في المرحلة الأولى من التحضيرات وتأهيله للاعبين في الجانب اللياقي أمرا ممتازا، بحيث يكون الفريق جاهز لياقياً في معسكر التشيك الذي انطلق قبل أيام.
02
هناك قلق وسط الجماهير من تأثير التأخر في التعاقد مع هاسي المدرب البلجيكي على تحضيرات الفريق.. فما رأيك؟
على الرغم من تأخر حسم أمر المدرب نوعاً ما إلا أن هذا التأخير جاء في مصلحة النادي، وكما يقولون: "كل تأخيرة فيها خيرة"، فالبلجيكي هاسي يملك سيرة ذاتية ممتاز مع الفرق البلجيكية، كما يتميز بالصرامة وقوة الشخصية، وأن تتأخر وتحضر اسماً كبيراً وطموحاً في عالم التدريب فهذا أمر أكثر من رائع.
03
ماذا عن تعاقدات النادي محليا وأجنبياً حتى الآن؟
من الصعوبة الحكم على تعاقدات النادي، خاصة على مستوى اللاعبين الجدد، فعز الدين دوخة برز وقدم مستوى رائعا مع فريق أحد في الموسم الماضي، أما أحمد حمودان وهشام بلقروي وعلى الرغم من أنها التجربة الأولى لهما في الدوري السعودي إلا أن ما حققاه من أرقام وأداء خلال الفترات الماضية يعطي مؤشراً جيداً بأنهما سيكونان إضافة فنية للفريق.
04
ما توقعاتك للفريق
في الموسم المقبل؟
وفق ما أراه حالياً من عمل في النادي أعتقد أن الفريق سيظهر بوجه جديد ومغاير للموسم الماضي، وأتوقع أن يكون ضمن الفرق الستة الأوائل في سلم الترتيب العام لدوري المحترفين السعودي.