|


لاعب العدالة يعدد إيجابيات المعسكرات الخارجية

البرية: المقدمة أقل طموحاتنا

حوار: عادل الدحيلان 2018.08.06 | 12:31 am

عدَّ مرتضى البرية، مدافع فريق العدالة الأول لكرة القدم، القادم من نادي الوطني، انطلاقة فريقه الجديد بالممتازة قبل بداية الموسم الجديد لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
01
كيف ترى تحضيراتكم للموسم الجديد؟
تحضيرات الفريق تسير بشكل جيد، وجميع اللاعبين ملتزمون بها، وهذا أمر رائع، يتناسب مع مكانة العدالة، الفريق الكبير والعريق، ومنبع النجوم.
02
ما طموحاتكم في الدوري المقبل؟
أتمنى أن نقدم المستوى المأمول منا، ونحقق نتائج إيجابية، تكفل لنا أن نكون من فرق المقدمة على أقل تقدير في الدوري، ولأن طموحاتنا كبيرة، وآمالنا عريضة، سنسعى إلى تخطي الصعاب لرفع شعار العدالة عاليًا.
03
ماذا عن اللاعبين الأجانب؟
دعم صفوف الفريق بعناصر أجنبية ومحلية أمرٌ مهمٌّ جدًّا، والتعاقدات الأخيرة جيدة، وفي اعتقادي ستفيد الفريق كثيرًا خلال مسيرته في الموسم الرياضي الجديد، وبإذن الله تكون هذه التعاقدات عاملًا مساعدًا للفريق لتحقيق نتائج جيدة.
04
ما رأيك في الدوري الجديد؟
الدوري هذا الموسم سيختلف كثيرًا عن سابقه بعد السماح بالتعاقد مع سبعة لاعبين أجانب، ولاعبين من "المواليد"، حيث ستكون المنافسة فيه على أشدها بين جميع الفرق، وأتمنى من رجالات ومحبي العدالة الالتفاف حول الفريق لتحقيق تطلعاتهم، وأطمئن جماهير ومحبي العدالة بأننا سنكون عند حُسن ظنهم.
05
ما تقييمك لمعسكركم الخارجي؟
المعسكرات الخارجية ضرورية ومهمة لكل فريق لتحقيق التجانس بين اللاعبين، وإعداد الفريق كما ينبغي، وعلى هذا الأساس علينا جميعًا الاستفادة من المعسكر الخارجي الجاري حاليًّا في مصر.