2018-08-07 | 00:04

كمارا: عودة النهضة قريبة

كمارا
كمارا
حوار: حسام النصر
         

بعث الغيني فودي كمارا لاعب فريق النهضة الأول لكرة القدم ومنتخب غينيا الكثير من الرسائل التي طمأن من خلالها جمهور النهضة على سير معسكر الفريق في جورجيا والاستعدادات المكثفة للاعبين والتي تسير بخطى ثابتة بعد العمل المميز الذي يقوم به الجهاز الفني وإدارة النادي برئاسة لطفي الدوسري. 01
كيف ترى معسكر جورجيا؟
المعسكر مهم جداً تحسباً للموسم الجديد، وكل الأمور تسير بالشكل المطلوب حتى الآن من الناحية التنظيمية أو الانضباط داخل المجموعة، وكذا العمل المنجز بدقة.
02
ما تقييمك للمواجهات الودية؟
ظهرنا بمستوى جيد في اللقاءين الوديين اللذين لعبناهما خلال المعسكر، في الحقيقة نحن لدينا مجموعة متماسكة من اللاعبين تشكل عائلة واحدة، كما أننا نعمل بجد في التدريبات حتى نحقق الانسجام المطلوب.
03
كيف ترى الانسجام بعد ضم اللاعبين الجدد؟
أقول وأكرر، العمل الرائع الذي قامت به إدارة الفريق والطاقم الفني سينعكس بشكل إيجابي على المجموعة، ويجب أن نواصل بالدقة والانضباط نفسيهما من أجل تحقيق أهداف الفريق ولنقدم مستوى مميزاً وننهيه بتحقيق الهدف المنشود.
04
بم تعدون جمهور النهضة؟
أريد أن أطمئن جمهور الفريق وأقول لهم إننا واعون تماماً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، سنعمل جاهدين خلال الموسم من أجل تحقيق الصعود إلى دوري الأضواء، على الرغم من صعوبة المنافسة وقوتها.
05
هل تعتقد أن الفترة كافية لإعداد الفريق؟
أظن أن فترة التحضيرات كافية لعناصر الفريق التي لابد أن تكون محترفة، حتى تقدم تلك الصورة الجميلة التي رسمتها إدارة الفريق وكذا الطاقم الفني، أتمنى أن نقدم ما هو مطلوب لنحقق هدف الصعود.