2018-08-09 | 01:28

الفرحان: الانتصار الأول طريق القادسية

الفرحان لاعب القادسية السابق
الفرحان لاعب القادسية السابق
حوار: حسام النصر
         

توقع محمد الفرحان، مهاجم فريق القادسية والدولي السابق أن يشهـد الدوري السعودي في الموسم الجديد منافسة قوية بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب خاصة بعد الدعم الكبير الذي قدمته هيئة الرياضة للأندية وساهم ذلك في تجهيز الأندية مادياً ومعنوياً.
وتمنى الفرحان أن يعرف لاعبو فريقه السابق القادسية، الهدف الذي خططت له الإدارة والجهاز الفني حتى يحققوه بعيداً عن الضغوطات، وفيما يلي التفاصيل.
01
كيف ترى استعدادات الفرق لدوري النجوم؟
في تصوري هي أفضل من الموسم السابق، وساهم سداد الديوان والمتأخرات في تهيئة الأندية مادياً ونفسياً وأتبع ذلك التكفل بلاعبين أجانب ومدربين، كل هذه الأمور تجعل إعداد الأندية ممتازاً والباقي على اللاعبين والمدربين. تركي آل الشيخ لم يقصر مع الأندية.
02
ماذا عن فريقك السابق القادسية؟
الأمور تبشر بخيـر، الحفاظ على المكتسبات يجعل الفريق في استقرار أكثر ونتأمل كمحبين أن يظهر الفريق بصورة أفضل مما كان عليه وأتمنى أن تكون كوكبة اللاعبين المحترفين الجدد على مستوى الطموح.
03
لماذا تختار الأندية دول أوروبا للمعسكرات؟
وجود مقومات وأدوات النجاح من ملاعب وبيئة مناسبة يجعل دول أوروبا خياراً أول للأندية على مستوى العالم لإقامة المعسكرات وكذلك بعض الدول المرتفعة تساعد في زيادة المخزون اللياقي عند العودة للمرحلة الأخيرة من الإعداد التي تقام في السعودية قبل انطلاق المنافسات.
04
كيف ترى زيادة اللاعبين الأجانب؟
أعتقد أن المنافسة لن تنحصر على فريقين أو ثلاثة كما في السابق فكل الأندية تملك العدد الكامل من اللاعبين المحترفين الذين بإمكانهم ترجيح كفة فرقهم متى ما كانوا في مستوى التطلعات، وأعتقد أننا سنشاهد دوري قوياً كما وعد تركي آل الشيخ.
05
بصفتك لاعباً سابقاً في القادسية، ماهي توقعاتك لفريقك في الدوري؟
التوقع صعب جداً وكما ذكرت أن الأندية كلها استعدت وتسلحت باللاعبين الأجانب والمدربين العالميين لذلك كل ماعلى القادسية هو تحقيق الانتصارات في انطلاقة الدوري ومن ثم المحافظة على الرتم المطلوب.