|


الدوسري: النصر ينقصه الهداف

حوار: حواس العايد عبر خالد الدوسري لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم السابق عن تفاؤله بمسيرة ناجحة للفريق في الموسم الجديد، متوقعاً أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية أمام الجزيرة الإماراتي غداً الإثنين في البطولة العربية. وشدد الدوسري في حواره مع "الرياضية" على ضرورة التعاقد مع صانع لعب وهداف، كما تمنى منح الفرصة للاعبين الشباب في الفترة المقبلة. 01 كيف ترى استعدادات النصر للموسم المقبل؟ بداية مبشرة بالخير، فالفريق سبق جميع الأندية في التحضيرات التي اشتملت على مرحلتين الأولى داخلية والثانية في معسكر خارجي تخلله خوض الكثير من التجارب الودية. 02 كيف شاهدت تعاقدات الإدارة النصراوية مع المحترفين الأجانب؟ مميزة جداً ووضح تماماً أنها تمت وفق رؤية فنية إذ ركزت على العمود الفقري للفريق وسد تغرات الضعف في بعض الخانات. 03 لكن بعض الجماهير قلقة من التأخر في إغلاق ملف المحترفين.. فما تعليقك؟ لا بالعكس أراه نقطة إيجابية خاصة أن الفريق لم تتبق له إلا خانة واحدة وسيلعب غداً مباراة رسمية أمام الجزيرة الإماراتي، وربما هذه المباراة قد تغير من رأي الجهاز الفني في الخانة التي يحتاج إليها ويتم التعاقد مع لاعب مهم ويحدث الفارق في الفريق النصراوي، ومن الأفضل أن تتأخر وتجلب لاعباً يصنع فارقاً بدلاً من الاستعجال في التعاقد مع لاعب وفي النهاية تشاهده على دكة البدلاء. 04 ما الذي يحتاج إليه النصر خلال الفترة المقبلة؟ يحتاج الفريق النصراوي إلى صانع لعب ومهاجم هداف. 05 كيف ترى عودة كارينيو لتدريب النصر؟ الرجل المناسب في المكان المناسب لأنه يعرف خفايا الدوري السعودي وهو من أعاد النصر إلى منصات التتويج بعد غياب طويل. 06 سيخوض الفريق مباراته الأولى أمام الجزيرة الإماراتي غداً في البطولة العربية.. ما توقعاتك لهذه المباراة؟ أتوقع أن نشاهد مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين في بطولة مهمة وغالية وإن شاء الله يكون النصر حليف النصر.
حوار: حواس العايد 2018.08.12 | 01:09 am

عبر خالد الدوسري لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم السابق عن تفاؤله بمسيرة ناجحة للفريق في الموسم الجديد، متوقعاً أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية أمام الجزيرة الإماراتي غداً الإثنين في البطولة العربية.
وشدد الدوسري في حواره مع "الرياضية" على ضرورة التعاقد مع صانع لعب وهداف، كما تمنى منح الفرصة للاعبين الشباب في الفترة المقبلة.
01
كيف ترى استعدادات النصر للموسم المقبل؟
بداية مبشرة بالخير، فالفريق سبق جميع الأندية في التحضيرات التي اشتملت على مرحلتين الأولى داخلية والثانية في معسكر خارجي تخلله خوض الكثير من التجارب الودية.
02
كيف شاهدت تعاقدات الإدارة النصراوية مع المحترفين الأجانب؟
مميزة جداً ووضح تماماً أنها تمت وفق رؤية فنية إذ ركزت على العمود الفقري للفريق وسد تغرات الضعف في بعض الخانات.
03
لكن بعض الجماهير قلقة من التأخر في إغلاق ملف المحترفين.. فما تعليقك؟
لا بالعكس أراه نقطة إيجابية خاصة أن الفريق لم تتبق له إلا خانة واحدة وسيلعب غداً مباراة رسمية أمام الجزيرة الإماراتي، وربما هذه المباراة قد تغير من رأي الجهاز الفني في الخانة التي يحتاج إليها ويتم التعاقد مع لاعب مهم ويحدث الفارق في الفريق النصراوي، ومن الأفضل أن تتأخر وتجلب لاعباً يصنع فارقاً بدلاً من الاستعجال في التعاقد مع لاعب وفي النهاية تشاهده على دكة البدلاء.
04
ما الذي يحتاج إليه النصر خلال الفترة المقبلة؟
يحتاج الفريق النصراوي إلى صانع لعب ومهاجم هداف.
05
كيف ترى عودة كارينيو لتدريب النصر؟
الرجل المناسب في المكان المناسب لأنه يعرف خفايا الدوري السعودي وهو من أعاد النصر إلى منصات التتويج بعد غياب طويل.
06
سيخوض الفريق مباراته الأولى أمام الجزيرة الإماراتي غداً في البطولة العربية.. ما توقعاتك لهذه المباراة؟
أتوقع أن نشاهد مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين في بطولة مهمة وغالية وإن شاء الله يكون النصر حليف النصر.