|


البريك يكررها

الرياض ـ متعب العبد الهادي 2018.08.13 | 01:45 am

افتتح محمد البريك، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أهداف فريقه في الموسم الرياضي الجديد في شباك فريق الشباب العماني، مساء أمس، بعد تسديدة من داخل المنطقة الثامنة عشرة للفريق العماني.
وكرر البريك افتتاحية الأهداف لفريقه مثلما حدث في موسم “2016ـ2017”، ومنذ آخر 5 أعوام استطاع ناصر الشمراني افتتاح التسجيل موسم “2013ـ2014”، وسلمان الفرج “2014ـ2015”، وكارلوس إدوارود “2015ـ2016”، وعبد الله الحافظ “2017ـ2018”.



أول أهداف الجامعة



شهد ملعب جامعة الملك سعود، الخاص بنادي الهلال، تسجيل أول الأهداف في البطولة العربية، وسجله محمد البريك “المدافع”، ليسجل اسمه بجوار الفنزويلي ريفاس الذي سجل أول أهداف الهلال في هذا الملعب في بطولة الدوري، وعبد الله الزوري الذي سجل أول أهداف الهلال في هذا الملعب آسيويًّا.



تدشين
المرمى الجنوبي



دشنت الأهداف في المرمى الجنوبي لملعب جامعة الملك سعود، الخاص بنادي الهلال، منذ أن بدأت مباريات الهلال رسميًّا على هذا الملعب لم يشهد تسجيل أي هدف في هذا المرمى سواء من الهلال أو من الفرق التي واجهته.



الظهور الأول



شهدت مواجهة الهلال مع الشباب العماني الظهور الأول لإدواردو محترفه البرازيلي في ملعب جامعة الملك سعود، حيث لم يتمكن من خوض أي مباراة في الملعب نسبة للإصابة في الموسم الماضي، والحال ذاته للاعب سالم الدوسري الذي لم يلعب أي مباراة في هذا الملعب كونه وجد مع فريق فياريال الإسباني الموسم الماضي، وكذلك كانت مواجهة الأمس الظهور الأول للمحترفين كاريلو وبوتيا، اللذين انتقلا إلى الهلال مطلع هذا الموسم.