|


القرني: دياز لن ينجح إلا بالتوظيف الصحيح

القرني لاعب الاتحاد
حوار: نجيب الجداوي 2018.08.15 | 01:43 am

اعترف جاري القرني لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم السابق بصعوبة مهمة الاتحاد أمام الهلال في بطولة كأس السوبر، لكنه أبدى ثقته في قدرة لاعبي الفريق على إسعاد جماهيرهم كما فعلوا في بطولة كأس الملك الموسم الماضي.
وامتدح جاري في حواره مع "الرياضية" خطوة الإدارة الاتحادية بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، واصفاً إياه بالمدرب الكبير، مشدداً في الوقت نفسه على أن نجاحه مع الفريق يرتبط إلى حد كبير بتوظيف لاعبيه بصورة صحيحة.
01
كيف ترى استعدادات الفريق الاتحادي لمباراة السوبر؟
الاستعدادات جيدة وحققت أهدافها، وأعتقد أن الجهاز الفني استفاد كثيراً من المعسكرات في رفع مستوى الإعداد البدني والذهني للاعبين وفرض أسلوباً تدريبياً خاصاً في أجواء يسودها الانضباط والالتزام.
02
ما توقعاتك للاتحاد في الفترة المقبلة؟
متفائل جداً بمسيرة الاتحاد في الموسم الجديد بعد تسديد الديون ووجود المحترفين الأجانب الذين يصل عددهم إلى 8 لاعبين، إضافة إلى التعاقد مع مدرب كبير بحجم الأرجنتيني رامون الذي شاهدناه مع الهلال الموسم الماضي وقدم فريقاً مميزاً.
03
هل دياز مناسب للاتحاد؟
دياز مدرب كبير، ولكي ينجح مع الفريق الاتحادي يحتاج إلى توظيف لاعبيه بصورة صحيحة، وأعتقد أنه قادر على تحقيق فريق مؤهل لحصد البطولات.
04
بطولة السوبر كيف تشاهدها؟
هي مباراة صعبة، فالفريق الاتحادي ما زال في مرحلة الاستعداد والمدرب لا يزال يتعرف على اللاعبين ولو خاضها الفريق الاتحادي بعد أربع جولات من بداية الموسم لكان الأداء مختلفاً؟
05
هل يعني ذلك أن الهلال الأوفر حظاً للتتويج بالسوبر؟
لم أقصد ذلك، ولكن عندما تحدثت عن صعوبة مهمة الاتحاد ذكرت الأسباب، وعموماً الاتحاد وبما يملكه من لاعبين متميزين قادر على تحقيق اللقب الذي سيكون حافزاً للاعبين كونها أول بطولة في الموسم الجديد.
06
رسالة توجهها إلى لاعبي الاتحاد؟
أتمنى من الجميع أن يؤدي ما عليه والتوفيق من عند الله، وأقول لهم الجماهير تثق في قدرتكم على إسعادها كما فعلتم الموسم الماضي بالتتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على الرغم من الديون التي كان يعانيها النادي.