2018-09-09 | 00:43

الغدير: قلة المهاجمين لا تقلق

الغدير
الغدير
حوار: حماد الدوسري
         

أوضح يوسف الغدير مساعد مدرب فريق الباطن الأول لكرة القدم أن اختيارات خوان أنطونيو بيتزي لقائمة المنتخب السعودي منطقية في ظل متابعته لكل الفرق، مع وجود الفرصة أمام ضم آخرين في المستقبل، لافتاً إلى أن قلة المهاجمين لا تشكل مصدر قلق حالياً.
01
كيف ترى تشكيلة بيتزي الأخيرة في معسكر الرياض؟
جيدة، خاصة أنها إعداد لاختيار الأنسب في المناسبات المقبلة.
02
من لفت نظرك من الأسماء الجديدة؟
الكل يستحق المشاركة، وأحيي المدرب بيتزي على ضمه للأسماء الجديدة بغرض التعرف على إمكاناتها والوقوف على استعداداتهم وجاهزيتهم لتمثيل المنتخب في أمم آسيا.
03
هل ترى أن هذه الأسماء قادرة على إثبات وجودها؟
لكل مجتهد نصيب.. من يريد أن ينال شرف تمثيل الأخضر فعليه أن يكون قدر المسؤولية وأن يثبت ذلك في الميدان.. فالمنافسة قوية والكل يريد نيل هذا الشرف.
04
ماذا عن خط الهجوم الذي يوجد في لاعبين فقط؟
حالياً لا بأس به.. مع العلم أن المدرب يعلم أن هناك آخرين يمكن ضمهم لاحقاً.. وأعتقد أن هذا الأمر محفز للمهاجمين لاستغلال هذه الفرصة وإثبات جدارتهم.
05
كيف ترى مباراة منتخب بوليفيا من حيث التوقيت وقوة المنافس؟
التوقيت جيد.. وكل منتخب حريص على لاعبيه أن يستقل أيام فيفا بما يساعده على التطوير.. والمنتخب البوليفي سيكون مفيداً في كثير من النواحي للمنتخب السعودي.
06
لاعب كنت تتمنى مشاهدته في تشكيلة بيتزي؟
أعتقد أن المدرب أقدر مني على اختيار العناصر المفيدة لخططه، وهو مع مساعديه تابعوا كل اللاعبين عن قرب، لذلك فإن اختياراتهم منطقية، على الأقل في الوقت الراهن. وكما قلت هناك فرصة لضم المزيد في المستقبل.