|


كسب الرائد في ختام جولة الوطن

وحدة زمان يضرب بالـ 4

صورة التقطت أمس من فرحة البرازيلي فرنانديز مهاجم فريق الوحدة بعد تسجيله هدف فريقه الثاني في شباك الرائد.. خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الشرائع في مكة المكرمة وانتهت وحداوية بـ "4ـ1" تصوير: عدنان مهدلي
تغطية : عبد الغني عوض 2018.09.22 | 11:15 pm

أمطر فريق الوحدة الأول لكرة القدم شباك الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أجريت أمس على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، ضمن ختام مواجهات الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مسجلاً الانتصار الأول له في الدوري.
سجل أهداف الوحدة البرازيلي جوزيه فرنانديز "هدفين" "5، 17"، وأحمد عبده "83"، وماركوس جوليرمي "95"، فيما سجل هدف الرائد الوحيد ياسين الغناسي "52".
الفوز رفع رصيد الوحدة إلى 5 نقاط وتقدم إلى المركز السادس، في حين تراجع الرائد إلى المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة.
قدم لاعبو الوحدة عرضًا رائعًا ونجحوا خلاله في استغلال حالة ارتباك لاعبي الرائد واستسلامهم التام، فأحسنوا الانتشار في أرجاء الملعب وضغطوا بغية بعثرة أوراقه في الشوط الأول، ونجحوا في إحراز هدفين عن طريق فرنانديز، على الرغم من تحسن أداء الرائد. وفي الشوط الثاني أخفق ياسين الغناسي، لاعب الرائد، في ركلة الجزاء التي احتسبها كلاتنبيرج حكم المباراة، إلا أنه عاد وسجل، لكن الوحدة سجل هدفين قبل نهاية المباراة بسبع دقائق، ليطلق بعدها الحكم نهاية المباراة.