|


المقيرن يثمن موافقة آل الشيخ على تعديلاته الإدارية

جدة - الرياضية 2018.09.23 | 01:07 pm

ثمن نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد اليوم الأحد، لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، موافقته على التعديلات الإدارية التي رفعها إليه، لتصحيح مسار فريق النادي الغربي الأول لكرة القدم، بعد نتائجه غير المرضية في الجولات الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مشيدًا بتكفله بالتعاقد مع جهاز فني عالمي خلال الفترة الحالية، ولاعبين على مستوى عالي، في فترة الانتقالات الشتوية.
وأعرب رئيس الاتحاد، عن شكره وتقديره لخميس الزهراني مشرف كرة القدم في النادي المعفى، على جهوده في الفترة الماضية، متمنيًا لسعد الشهري المشرف الجديد، التوفيق في مهمته لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية.
وكان آل الشيخ قد أعلن موافقته صباح اليوم، على مارفعه إليه رئيس الاتحاد، بشأن تعديلات في إدارة النادي، تتضمن تعيين محيي الدين كامل نائبًا للرئيس، وفراس التركي مساعدًا للرئيس للشؤون التنفيذية، وسعد الشهري مشرفًأ على كرة القدم.
ومن جهة أخرى، أعلن رئيس نادي الاتحاد اليوم الأحد، عبر حسابه في "تويتر"، تكفله بقيمة كامل مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، للجماهير الاتحادية، في مباراة الفريق يوم الأربعاء المقبل أمام الوحدة، ضمن مباريات الجولة الرابعة، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.