|


وجه رسالة إلى الكاتب.. وكشف عن عودته بعد 3 عقود

القصبي: الرياض سياحية

صورة التقطت لناصر القصبي وعبد الإله السناني خلال إحدى البروفات لمسرحية "الذيب في القليب" من إنتاج "مجموعة MBC" بالتعاون مع "الهيئة العامة للترفيه" وتنطلق في 23 أكتوبر الجاري وتستمر لمدة شهر كلمل(المركز الإعلامي ـ إم بي سي)
الرياض ـ الرياضية 2019.10.14 | 11:50 pm

أوضح الفنان ناصر القصبي أن “المرحلة التي تعيشها المملكة العربية السعودية الآن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ـ حفظهما الله ـ، عكست تحولاً عظيماً ورائعاً في مختلف مجالات الحياة، خاصة المسرح الذي له نصيب من ضمن هذه المجالات”.
وأضاف القصبي في تصريحه أمس: “لقد كان المسرح الجماهيري غائباً خلال الأعوام الماضية، لكن ما قدمته هيئة الترفيه وتقدمه الآن هو أمر رائع نلمسه من خلال موسم الرياض الذي حوّل العاصمة السعودية إلى مزار سياحي، ليس على مستوى مناطق السعودية فحسب، إنما على مستوى الخليج عموماً، إذ إن هذه الفعاليات العظيمة والجهود الجبارة غيرت إيجاباً من ملامح الشارع السعودي”. وتابع النجم السعودي قائلًا: “إن هذا التحول الذي تعيشه مملكتنا الحبيبة كان للمسرح نصيب منه، وهذا ما عملت عليه هيئة الترفيه”. وأشار القصبي الذي يعود إلى المسرح بعد غياب 30 عامًا إلى اطمئنانه لوجود خلف الحربي الكاتب الصحفي، مؤكدا أنه يشعر بالأمان لوجوده في فريق العمل. وأثنى على التجربة الجميلة والجديدة مع محمد الحملي المخرج المسرحي. كما أعرب القصبي عن سعادته بوجوده مع زملاء يشكلون معاً فريقاً واحداً في مسرحية “الذيب في القليب”.